النائب إيهاب الطماوي خلال تفقد المنفذ
النائب إيهاب الطماوي خلال تفقد المنفذ


برعاية النائب إيهاب الطماوي.. مستقبل وطن يطلق منفذًا لبيع السلع بأسعار مخفضة| صور

أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 08 مارس 2024 - 04:22 م

يحرص حزب مستقبل وطن، على مساعدة المواطنين، وتذليل كافة العقبات أمامهم، على كافة الأصعدة، من خلال تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة، لمواجهة الأعباء المعيشية، بهدف التخفيف عنهم، وهو ما ينتهجه الحزب، من سياسات هدفها الرئيسي تقديم الخدمات على أرض الواقع، وذلك استمرارًا لنهج الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإعلاء مصلحة المواطنين، وتقدم كافة سبل الدعم والرعاية لهم في مختلف المناسبات.

وتفعيلًا لذلك، قامت أمانة القاهرة «قسم شبرا»، بحزب مستقبل وطن، بإنشاء منفذ لبيع كافة السلع الأساسية، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك تحت رعاية النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، وأمين الشؤون البرلمانية بحزب مستقبل وطن.

وشهد المنفذ منذ لحظة افتتاحه، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من جانب المواطنين، نظرًا لما يقدمه من مختلف السلع بأسعار مخفضة بشكل كبير، والتي شملت «زيت، سكر، أرز، سمن، مكرونة، دقيق»، بالإضافة إلى أنواع أخرى.

وحرص النائب إيهاب الطماوي، على التواجد داخل المنفذ، وتفقد سر العمل به، والتأكد من توافر كافة السلع بكميات كبيرة وأسعار مخفضة، لتلبية احتياجات المواطنين، ومتابعة الضخ الدائم لكافة السلع داخل المنفذ، حرصًا على تقديم الدعم للمواطنين، خصوصًا مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم.

وتوجه المواطنون بخالص الشكر والتقدير لحزب مستقبل وطن، والنائب إيهاب الطماوي، على الخدمات المقدمة، والحرص على توفير السلع بأسعار مخفضة، خصوصًا مع قرب حلول شهر رمضان، وقيام بعض التجار باستغلال الفرصة ورفع الأسعار، مؤكدين أن ما يقوم به الحزب يساهم في تخفيف الأعباء عنهم.

وبذل أعضاء أمانة شبرا برئاسة أمير غطاس، وبإشراف حسن عبد ربه أمين التنظيم، جهودًا كبيرة، حتى تم إنشاء المنفذ، ونقل كافة السلع، والمشاركة في عملية البيع للمواطنين، والتأكد من حصولهم على كافة احتياجاتهم من السلع.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة